surfe.pro كيفية الربح من رفع فيديوهات على الفيسبوك - قوانين الفيسبوك لجني المال - إربحــوا

surfe-be

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023

كيفية الربح من رفع فيديوهات على الفيسبوك - قوانين الفيسبوك لجني المال

 كيفية الربح من رفع فيديوهات على الفيسبوك - قوانين الفيسبوك لجني المال


لا يختصر الربح من الانترنت على شركة جوجل فقطك والتي فتحت منصات للربح مثل اليوتيوب والأدسنس ، ولكن هناك العديد من الشركات القوية والتي يمكنك جني منها مبالغ كبيرة جدا ولكنك ربما لا تعرفها أو لم تسمع عنها  ، ولهذا سوف نشارك معكم اليوم  طريقة يمكن لاي شخص ان يربح منها اذا كانت له رغبة  ويعرف كيفية انشاء فيديوهات بسيطة . نعم انها من بين الطرق التي يقدمها الفيس بوك للربح من الانترنت عبر نشر الفيديوهات ، كما سنشرح لكم  القوانين والشروط للبدء في العمل وبعض النصائح كذلك .




بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله  ، إخوتي متابعي مدونة الربح من الانترنت  ، اليوم سأقدم لكم شرح رائع حول الربح من الانترنت والذي سوف يكون عبر موقع اجتماعي معروف لدى معظم الناس حول انحاء العالم ، بالطبع يمكنك جني المال من الموقع الاجتماعي فيس بوك عبر العديد من الطرق التي تتيحها شركة الفيس بوك للمتسجلين في هذه المنصة ، كما ان هذا الدرس فرصة قيمة لكل من يعتقد ان الفيس بوك فقط عالم اجتماعي للدردشة والتصفح ونشر الصور وتبادل الكلام وتضييع الوقت ومتابعة الكثير من الاحداث


تحدث اليوم عن الربح من رفع الفيديوهات والتي يتم نشرها في صفحتك على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، ويعني هذا أن الفيديوهات التي تنشر من الفيس بوك مباشرة وليست فيديوهات خارجية من اليوتيوب أو يمكن أن تكون من منصات أخرى لكن يجب التعديل عليها ، بمعنى اذا كنت مهوس بنشر الفيديوهات في المواقع الاجتماعية يمكنك الان الاستفادة منها وجمع الدولارات من الاعلانات التي تظهر فيها . وفي الحقيقة هذا الامر رائع وجميل من اجل ان تكسب المال من الفيس بوك وخاصة انت ممن يسبح في هذا العالم صباحا ومساءا ، ولكن هناك شروط من اجل الربح من فيديوهات الفيس بوك .


لذا يجب عليك اتباع سياسة الفيس بوك وتطبيق القوانين التي وضعتها هذه الشركة أو المنصة من اجل كسب المال من الفيديوهات ، ومن بين هذه الشروط هناك قوانين صعبة وقوانين سهلة وقوانين مستحيلة ، ولكن على كل حال انا سوف اذكر لك الشروط والقوانين التي يجب ان تعلمها بصفتك راغبا في العمل لكسب المال منها .


1 - يجب ان يكون لديك صفحة على الفيس بوك . " سهل " √

2 - يجب ان تقوم بتنزيل فيديوهاتك الخاصة والتي لا تحتوي على حقوق الطبع والنشر . " سهل " √

3 - الفيديو يجب الا يقل عن 3 دقائق ." سهل " √

4 - طريقة الدفع عبر . البنك أو الباي بال . " سهل " √

5 - الحد الادنى للدفع : 100 دولار . ← على حسب المجهود

6 - يجب ان تتوفر على  10 الاف متابع . ← على حسب المجهود

7 - جلب 30 ألف مشاهدة في 60 يوما . " سهل " √

9 - ان يكون بلدك مدعوم .  " صعب " ✖️


لنتعرف الآن على كيفية سحب الاموال من المنصة


من هنا توفر دولة الفواصل الإعلانية ولغتها


من هنا إذا كانت صفحتك مؤهلة لاستخدام الفواصل الإعلانية


القوانين من هنا


في كل دفعة والتي تتجاوز 100 دولار تربح معك الفيس بوك  45 في المئة من ارباحك .

اذا كنت تقوم بعمل حملات اعلانية في الفيس بوك ولم تسدد بعد مبلغ الحملات فسوف يتم خصمها منك من ارباح الفيديوهات.


سوف اقدم لك افكار رائعة جدا والتي سوف تجني منها مبالغ محترمة من هذه الشركة التي اصبحت تنافس شركة اليوتيب أوادسنس اذا كنت مستعد للربح من فيديوهات الفيس بوك لانك ربما تنشر فيديوهات اكثر من ثلاث دقائق.


أولا يجب عليك ان تبحث عن صفحة فيس بوك تكون كبيرة أي عليها مشتركين  وتقوم بشرائها وتكون متخصصة في مجال واحد . نقول مثلا مجال الالعاب والتعليم والرياضة والاخبار ... .

ثانيا عدم نشر اي رابط خارجي ، اترك الصفحة تنشر فقط الفيديوهات والصور والبث المباشر . وسبب عدم نشر الروابط لانها تسبب في نزول الصفحة .

ثالثا نفترض انك استاذ في الرياضيات ، فهنا يجب عليك نشر فيديوهات حول تعليم الرياضيات والتي تتجاوز 3 دقائق فما فوق والاجابة على اسئلة المتابعين ، كذلك مع الالعاب أو أي مجال آخر المهم الصفحة تكون ذات تخصص واحد .


إلى هنا أتمنى ان يكون الدرس قد أعجبكم وهذا ما أستطيع أن أقدمه لكم فلا تنسونا من الدعاء والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.


Post Top Ad

ضع إعلانك هنا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال التقنيــة ويحــاول إيجــاد كــل مــاهــو جــديــد لإفــادة الجميــع
إقرأ المزيد

أخترنا لكم