surfe.pro 5 أشياء يجب معرفتها قبل الانتقال إلى اللاسلكي - إربحــوا

surfe-be

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 28 نوفمبر 2019

5 أشياء يجب معرفتها قبل الانتقال إلى اللاسلكي

5 أشياء يجب معرفتها قبل الانتقال إلى اللاسلكي VoIP



هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تحديد ما إذا كنت تريد الاتصال بالشبكة اللاسلكية ، قد تتساءل ما إذا كان اللاسلكي نافعا لك اليوم  ويسأل الكثير من الناس نفس السؤال  وإذا نظرت إلى العناوين الرئيسية  فسترى  مقالات عن عمليات الدمج واللوائح الفيدرالية والقواعد الضريبية الجديدة  كل هذا يشير إلى أن الصوت عبر بروتوكول الإنترنت قد أثار إعجاب مواطني الولايات المتحدة وهو موجود لتبقى 
 قد يكون من الصعب على بعض الأشخاص إزالة أسلاك الهاتف من منازلهم ؛ لقد اعتمدنا عليها لأكثر من 100 عام  ولكن بمجرد أن يأخذ الكثير من الناس الوقت لوزن إيجابياته وسلبياته  فمعظمهم  يختاراللاسلكي 
 فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تنتقل إلى اللاسلكي.

1- اللاسلكي يخلق لك شبكة أسرع

الشبكات اللاسلكية سريعة  باستخدام VoIP   ويمكنك إنشاء شبكة تحتوي على إمكانيات البيانات والصوت والفيديو والويب ويمكنك  مراقبة الشبكة الخاصة بك بسهولة  واستكشاف الأخطاء وإصلاحها أسهل بكثير مع تطبيقات الويب بدلا من تطبيقات الأجهزة  
 يستخدم VoIP نطاق ترددي أقل من التطبيقات الأخرى  مما يوفر المال على المدى الطويل هذا له قيمة خاصة للشركات كما يمكن للشركات  تقديم خدمة عملاء أفضل من خلال برامج متكاملة  ولا يؤدي هذا إلى زيادة الإنتاجية فحسب  بل إنه يوفر الوقت والمال على المدى الطويل.

2- الصوت عبر بروتوكول الإنترنت يوفر لك المال

وبشكل عام   VoIP أرخص بكثير من PSTN. أنت تدفع ببساطة مقابل خدمة الإنترنت الخاصة بك ومن ثم مزود الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت من اختيارك  لمعدل شهري واحد ، يمكنك الحصول على مكالمات هاتفية محلية وبعيدة المدى غير محدودة. ستحتاج إلى التحقق من مزود خدمة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) الذي اخترته للحصول على التفاصيل الدقيقة لمعدلاتها. في بعض الأحيان ، يسمح مزود خدمة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) بإجراء مكالمات مجانية في جميع أنحاء العالم بجهاز كمبيوتر آخر ، لكن المكالمات الدولية إلى خط أرضي حول العالم قد تؤتي ثمارها. 
دائما استشر مزود الخدمة الذي اخترته للحصول على التفاصيل الدقيقة للخطة التي اخترتها  كما تتضمن العديد من خطط خدمة VoIP ميزات مجانية  وتتضمن هذه الميزات البريد الصوتي ومعرف المتصل وانتظار المكالمات والاتصالات غير المضطربة  وغير ذلك .
 مرة أخرى  تحقق مع مزود الخدمة المحدد للحصول على نظرة عامة على جميع الميزات المتوفرة مع الحزمة الخاصة بك  فأكبر فائدة هي الاتصال غير المحدود للمسافات الطويلة  ولقد ثبت أن هذا هو السبب الأول وراء اختيار معظم الشركات للاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت وبالنسبة للشركات مثل المبيعات أو الوظائف التي لديها موظفين متنقلين   تكون هذه المزايا بديهية  لكن بشكل عام   يكون متوسط ​​تكلفة VoIP أقل بكثير من تكلفة الشبكة الهاتفية العمومية التبديلية (PSTN).

3-  يسمح لك VoIP بالتحدث مع أكثر من شخص في وقت واحد

باستخدام VoIP  يمكنك التحدث إلى أكثر من شخص دون دفع رسوم إضافية مقابل خدمات مثل المؤتمر الثلاثي  باستخدام VoIP  ويمكن أن يكون لديك أكثر من ثلاثة أشخاص على الهاتف في وقت واحد.
الصوت عبر بروتوكول الإنترنت هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في استكشاف ميزات المكالمات الجماعية  وهذا مهم جدا للشركات التي لديها موظفين في الخارج باستخدام ميزات مؤتمرات الفيديو   سيزيد أصحاب العمل إنتاجيتهم

4- استمتع بقدر أكبر من المرونة

باستخدام VoIP   يمكنك اصطحاب معدات VoIP معك أثناء السفر  وسيرسل لك موفر خدمة VoIP محولا يتيح لك استخدام المحول الخاص بك مع أي هاتف قياسي  
المحول مبرمج برقم هاتفك  مما يسمح لك بأخذ رقم هاتفك ورقم هاتفك حول العالم كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت واسع النطاق ويمكنك استخدام خدمة الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت هذا مفيد للغاية لموظفي المحمول. 
لم تعد هناك حاجة لأنظمة الاتصالات المتقادمة  أو الموظفين الذين يحاولون إدارة أعمال مع خطط الهاتف الخلوي المدفوعة مسبقا باستخدام VoIP  سيتمكن الموظف من الوصول إلى رقم هاتفه  أينما كان سواء أكان خارج البلد أو في فندق أو في رحلة عمل سيتمكن العملاء من الاتصال بالرقم نفسه وترك رسالة بريد صوتي على كمبيوتر الموظف.

5- يمكنك توفير المال لعائلتك وأصدقائك عن طريق اختيار رمز منطقتك

يوفر لك العديد من مزودي خدمة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت خيار اختيار رقم رمز المنطقة الخاص بك  وهذه فائدة كبيرة لأفراد الأسرة والأصدقاء الذين يمكنهم الاتصال بك محليا إذا حددت رقم رمز المنطقة نفسه.




Post Top Ad

ضع إعلانك هنا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال التقنيــة ويحــاول إيجــاد كــل مــاهــو جــديــد لإفــادة الجميــع
إقرأ المزيد

أخترنا لكم