surfe.pro طريقة أكثر أمانًا لاستعادة الأجزاء التالفة للاقراص - إربحــوا

surfe-be

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 28 نوفمبر 2019

طريقة أكثر أمانًا لاستعادة الأجزاء التالفة للاقراص

طريقة أكثر أمانًا لاستعادة الأجزاء التالفة



إصلاح الأجزاء التالفة هو عمل محفوف بالمخاطر حتى إذا كنت تستخدم أفضل صندوق أدوات وكنت متأكدًا تمامًا مما تفعله ، فهناك دائمًا خطر فقدان ملفاتك  والتغييرات في القسم التالف لا رجعة فيها من السهل جدًا الكتابة فوق بنية نظام مهمة تحتوي على معلومات أساسية حول محرك الأقراص والملفات والبيانات. 
خلاصة القول : من الجيد إجراء نسخ احتياطي قبل استعادة البيانات  ولكن هل هذا هو حقا أفضل طريقة للقيام بذلك

بل هناك طريقة مختلفة لجعل استعادة البيانات أكثر أمانًا  ولا حاجة للنسخ الاحتياطي والاستعادة أثناء الانتعاش . بدلاً من عمل نسخة احتياطية من البيانات التالفة  يمكنك ببساطة أخذ لقطة ثنائية للقسم الذي يتم إصلاحه ومحاولة الاسترداد بإعدادات مختلفة عدة مرات حسب الضرورة على تلك اللقطة بدلاً من القرص الفعلي .

مع  SoftAmbulance Partition Doctor من http://softambulance.com/ هي واحدة من أدوات استعادة البيانات القليلة التي يمكنها استرداد صورة افتراضية لمحرك أقراص ثابت تالف بدلاً من إصلاح القرص الصلب مباشرةً .
وتتيح لك أداة استعادة البيانات إنشاء صورة ثنائية لمحرك الأقراص الثابت التالف وتعمل مع الصورة الثنائية بدلاً من الواقع . 
الصورة الثنائية عبارة عن ملف كبير يتم تخزينه على محرك أقراص ثابت آخر أو قرص مضغوط أو قرص DVD أو أي وسائط أخرى وتشبه هذه التقنية إنشاء صورة .iso من قرص مضغوط أو قرص DVD  ويقوم SoftAmbulance Partition Doctor فقط بتوسيعه ليشمل الأقسام أو حتى الأقراص بأكملها.

يمكن أن تكون نسخة القرص الثابت ظاهرية   لكن جميع البيانات التي تحفظها هي حقًا.

 SoftAmbulance Partition Doctor يمكنه استعادة الملفات والمستندات والبيانات الأخرى من الصورة الثنائية ووضعها على وسائط  صحية  وبعد ذلك  يمكنك محاولة إصلاح هياكل النظام التالفة على القرص الصلب الفاسد دون المخاطرة  وسيتم إجراء أي تغييرات على الصورة الافتراضية.

لا تتعجل  ولا تخاطر بفقدان أو إتلاف بياناتك  وقم بإنشاء لقطة افتراضية للقرص الصلب الجاري إصلاحه واعمل على هذه اللقطة بدلاً من الوصول إلى القرص الصلب التالف وهذا الإجراء يحمي بياناتك الأصلية ويضمن أقصى مستوى من الأمان أثناء عملية الاسترداد.

SoftAmbulance Partition Doctor يستعيد الملفات من الأقراص التالفة  والأقسام ويصحح الأقراص الصلبة التالفة. 
يدعم منتج استرداد الأقراص جميع إصدارات 32 بت من Windows ويستعيد محركات الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة والأقراص المدمجة وأقراص DVD المضغوطة بتنسيق FAT و NTFS ومحركات أقراص USB المحمولة. 
الإصدار التجريبي متاح مجانًا على الموقع http://softambulance.com/



Post Top Ad

ضع إعلانك هنا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال التقنيــة ويحــاول إيجــاد كــل مــاهــو جــديــد لإفــادة الجميــع
إقرأ المزيد

أخترنا لكم