surfe.pro الربح من الفيس بوك : ماهو رقم التعريف الضريبي للفيسبوك لاستلام أرباحك - إربحــوا

surfe-be

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023

الربح من الفيس بوك : ماهو رقم التعريف الضريبي للفيسبوك لاستلام أرباحك

 الربح من الفيس بوك : ماهو رقم التعريف الضريبي للفيسبوك لاستلام أرباحك


نجد العديد من الناس ترغب في الربح من الفيس بوك عن طريق المقالات الفورية او الربح عن طريق الفيديوهات . ولكن المشكلة التي تعاني منها وهي لا تعرف كيفية اضافة رقم التعريف الضريبي والذي يوجد في خانة اضافة حساب بنكي . السبب يرجع الى ان الفيس بوك ترغب في التأكد من معلوماتك جيدا عن طريق الرقم التعريفي الخاص بك ثم بعدها يتيح لك الربح من الفيسبوك . لهذا اذا كنت فعلا محتاج للتعرف على ما هو الرقم التعريفي الضريبي الصادر عن جهة حكومية الخاص بك فسوف نشارك معكم الطريقة الصحيحة في هذا الموضوع على موقع الربح من الانترنت  .




بعد بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم  ، إخوتي متابعي مدونة الربح من الانترنت . اليوم في قسم الربح من الفيس بوك سنتعرف على الطريقة الصحيحة لايجاد الرقم التعريفي الضريبي للفيس بوك والذي يبحث عنه العديد من الناس من اجل استلام الارباح التي يكسبونها من كتابة المقالات في الموقع وايضا رفع الفيديوهات والتي لا تقل على 3 دقائق . لهذا سوف نشارك معكم الطريقة الصحيحة بدون الذهاب لمديرية العامة للضرائب في بلدك والسؤال عن رقم التعريفي .


هناك العديد من الناس تبحث عن الربح من الانترنت في مختلف المجالات الصادقة والتي تقدم فعلا مبالغ محترمة . من بينها الربح من اليوتيوب والذي يحتاج منكم الى شروط ربما يجدونها معقدة وربما يجدونها سهلة لا يهم ، ولكن يجدون ان الفيس بوك اكثر ربحا في RPM والذي يتجاوز في كل 1000 مشاهدة 1 دولار عكس اليوتيوب والذي يبدأ من 0.01 دولار الى ما فوق  طبعا . لهذا تجدهم ينتقلون للربح من الفيس بوك لهذا السبب بضبط لان الـ RPM مرتفع اكثر في اي مجال تعمل عليه . ولكن الحقيقة عكس ماسمعت  ، لأن الربح من الفيس بوك او اليوتيوب لديه معايير حول نوع المحتوى الذي يستهدفه المعلنين . فربح الفيس بوك كذلك في 1000 مشاهدة 0.20 او ربما 0.02 واحيانا 2 دولار فما فوق وهكذا  . لهذا قضية RPM في الفيسبوك واليوتيوب ليس هناك اي ختلاف.


والمعلنين ينظرون الى نوع المحتوى والبلد والعمر والاشخاص المستهدفة . والشئ الذي سوف يثبت عملك ونجاح الربح في الفيس بوك وهي التجربة لمدة معينة وسوف تكتشف هل فعلا محتوى الخاص بك يقدم ارباح ام فقط سنتات قليلة . وهذه المقدمة التي قدمنا لكم فقط من اجل تبين وتوضيح قبل الشروع في اي عمل ، والان سوف نتعرف على كيفية التعرف على رقم التعريفي الضريبي للفيس بوك من اجل استلام الارباح سواء للمقالات الفورية Instant Articles او الربح من الفيديوهات Ad Breaks .


المرحلة ما قبل الاخيرة في تقديم تحقيق الدخل واضافة البنك هناك خانة فارغة اسمها الرقم التعريفي الضريبي . طبعا انت كشخص يربح من الانترنت وليس لديه شركة سوف تجد صعوبة في التعرف على الرقم التعريفي الخاص به . وهنا تاتي بعض التسائلات حول هل يجب ان تقوم بإنشاء مقاولة ذاتية ، هل يجب ان تكون لدي شركة ، وماهي الطريقة لتعرف على الرقم التعريفي الضريبي بدون انشاء شركة .


جميع هذه الاسئلة سوف نجيب عليها مع تقديم الحل والعمل بكل حرية واطمئنان مادام انت ترغب في العمل بطريقة قانونية . 


طبعا الكل لديه بطاقة الهوية ولديه جواز السفر . ففي جواز السفر وبطاقة الهوية رقم تعريفي ضريبي خاص بك . أعرف ان العديد ربما سوف يستغرب لانه لم يلاحظها او ربما لم يكتشفها ، ولكن الان في موقعنا سوف نشارك معك كل ما تريد لتملأ حقيبتك بالمعلومات وتكون لديك حقيبة المعرفة .


1 - عندما تدخل الى اعداد عمليات الدفع تقوم بملاء جميع المتطلبات وهذا ليس هو درسنا . ولكن عندما تصل الى خانة " معرف ضريبي آخر صادر عن جهة حكومية " هنا تبقى حيران حول ما يجب عليك ادخاله في هذه الخانة . والصورة توضح الخانة .




2 - في هذه الخانة " معرف ضريبي آخر صادر عن جهة حكومية " سوف تقوم باضافة رقم التعريف الخاص بك كما في الصورة . وهذا مثال رقم KO1234567 .


اما بالنسبة لجواز السفر نفس الطريقة سوف تجده اسفل الصورة بالضبط . ( رقم التعريف الوطني ) .



بكل بساطة سوف تقوم بإضافة هذا الرقم في خانة " معرف ضريبي آخر صادر عن جهة حكومية " بعدها تتم العملية التالية والتي سوف نتحدث عنها في درس جديد ان شاء الله . واذا كنت ترغب في التعرف على جميع دروس الربح من الفيس بوك سوف نقدم لكم قسم يمكنك متابعتها وقتما نشرنا اي موضوع حول الربح من الفيس .


كل ما يخص مواضيع الربح من الفيس بوك 


موضوع اضافي : سوف نشارك معكم شروط الربح من فيديوهات الفيس بوك وايضا المقالات الفورية ربما لا تعرفها .


 شروط القبول في برنامج Ad Breaks


أن تمتلك حساب بزنس ، فلا يمكنك أن تربح من بروفايل شخصي .


أن يكون لديك صفحة بها 10,000 متابع على الأقل .


أن تحقق 30,000 مشاهدة لمدة دقيقة على الأقل لفيديوهاتك في آخر 60 يوم.


يجب ألا تقل مدة الفيديو الواحد عن 3 دقائق .


يجب أن يكون عمرك 18 عام على الأقل .


يجب أن تكون صفحتك تتحدث باللغات المدعومة من برنامج Ad Breaks .


يجب أن تكون صفحتك في واحدة من الدول المدعومة من برنامج Ad Breaks .


يجب أن تتبع صفحتك سياسات شركة فيسبوك وبرنامج Ad Breaks .


ستوديو منشئ المحتوى الفيس بوك من هنا تحقيق الأرباح من خلال فيسبوك


 المقالات الفورية :  هذه الخدمة هي الاكثر تشابها مع شركة جوجل ادسنس تقريبا . نعم خدمة الربح من المقالات الفروية Instant Articles تعد من الطرق الشرعية للربح من الموقع عن طريق الاعلانات والتي تكون على شكل بنر في المحتوى . والمميزات التي تقدمها شركة الفيس بوك في ( المقالات الفورية ) وهي انها اسرع بكثير على اي شركة اعلانية في ظهور المحتوى والاعلان . السبب عندما تشترك في هذه الخدمة يتم نقل الزوار الى موقعك كأنه مازل في تطبيق الفيس بوك .


ولكن اعلانات الفيس بوك لن تظهر في جهاز الكمبيوتر او التي تأتي من محركات البحث جوجل ، بل التي تتصفح تطبيق الفيس بوك فقط . وهذا العيب هو سبب عدم ربط موقعي مع الفيس بوك . ولكن الجميل ايضا انه غير مخالف مع شركة ادسنس .


من هنا لمراقبة هل موقعك ينطبق مع شروط المقالات الفورية   حول مراجعة المقالات


من هنا التسجيل الربح من الفيس بوك عن طريق المقالات الفروية   Instant Articles



مواضيع أحدث
هذا الموضوع هو الأحدث.
مواضيع أقدم
رسالة أقدم

Post Top Ad

ضع إعلانك هنا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال التقنيــة ويحــاول إيجــاد كــل مــاهــو جــديــد لإفــادة الجميــع
إقرأ المزيد

أخترنا لكم