surfe.pro طريقة زيادة متابعي الفيس بوك بالالاف للربح من الانترنت ( مضمون 100% ) - إربحــوا

surfe-be

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023

طريقة زيادة متابعي الفيس بوك بالالاف للربح من الانترنت ( مضمون 100% )

 طريقة زيادة متابعي الفيس بوك  بالالاف للربح من الانترنت ( مضمون 100% )


العديد من الاشخاص يريدون ان تكون لديهم صفحة فيس بوك كبيرة جدا مع جميع الشروط الشرعية من اجل الربح من الانترنت . ولكن من اجل ان تحصل على الربح من الفيس بوك عن طريق المشتركين تحتاج الى قوانين وشروط وعلى حسب نوع الخدمة التي تريد ان تكسب منها المال . وفي الاخير سوف ترجع الى شئ واحد ، وهي الطريقة الصحيحة والسليمة من اجل زيادة متابعين فيس بوك والتي تكون مضمونة 100% من اجل كسب الدولارات . لهذا في موقع الربح من الانترنت  سوف نشارك معكم كيفية زيادة المشتركين حقيقيين في منصة FACEBOOK .




بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم امابعد ، اليوم في قسم الربح من الفيس بوك سوف نشارك معكم طريقة شرعية يمكنك الاعتماد عليها من اجل جمع أكثر من 1000 متابع ومعجب على صفحة الفيس بوك ، بل حتى عدد الاعجابات والمشاهدات والاصدقاء في اليومية والمتابعين في الجروبات . ولكن هذه المرة لن تعتمد لا على الكلمات الدلالية ولا على الحملات الاعلانية ولا على الوصف والعنوان بل هي من موقع من بين افضل المواقع التي لديها مصداقية في بيع عدد كبير من الخدمات على جميع المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك والانستقرام واليوتيوب وتويتر وحتى المواقع الالكترونية باسعار مختلفة وتنافسية.


يمكنك زيادة متابعينك عليها من خلال موقع mippanel.


العديد من الناس ترغب في انشاء صفحة فيس بوك ناجحة من اجل كسب المال من الانترنت ، وتكون لديها شهرة من في عالم سوشيال ميديا ، وتقديم محتوى حصري ، ولكن المشكلة التي يعاني منها معظم الصفحات وهي مشكلة عدم الحصول على عدد المتابعين والمعجبين التي وضعتها الفيس بوك كا شرط لتحقيق الربح في الفيسبوك . طبعا لنكن واقعين ليس بالامر السهل ان تجمع 10000 متابع وخاصة في عصرنا الحالي الذي كثرت فيه المنافسة في مختلف المجالات وايضا اصبح مثل سوق كبير جدا يصعب علينا الدخول فيه بسهولة ، وزد على ذلك شركة الفيس بوك تفرض على اصحاب الصفحات بتقديم مبالغ شرهي لإِصال المحتوى لعدد كبير من الناس ، طبعا هذا الضغط يكون بطريقة غير مباشرة . كما ان هناك العديد من الصفحات والقنوات تقوم بدعم الصفحات الاخرى ومساعدتها في المتابعين .


شروط الربح من الفيس بوك


كما تعلمون ان الفيس بوك لديها شروط الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات وايضا المقالات الفورية والعديد من الخدمات. ولكن من اجل الربح من الفيسبوك تحتاج الى متابعين مهتمين بنفس التخصص او بنفس المجال الذي تقدم . مثلا نقول لديك صفحة خاصة بالسيارات فعليك ان تستهدف كل من هو مهتم بعالم السيارات . كذلك نفس الامر مع جميع المجالات الاخرى .


شروط القبول في برنامج Ad Breaks


أن تمتلك حساب بزنس ، فلا يمكنك أن تربح من بروفايل شخصي .


أن تكون لديك صفحة تحتوي على  10,000 متابع على الأقل . 


أن تحقق 30,000 مشاهدة لمدة دقيقة على الأقل لفيديوهاتك في آخر 60 يوم.


يجب ألا تقل مدة الفيديو الواحد عن 3 دقائق .


يجب أن يكون عمرك 18 عام على الأقل .


يجب أن تكون صفحتك تتحدث باللغات المدعومة من برنامج Ad Breaks .


يجب أن تكون صفحتك في واحدة من الدول المدعومة من برنامج Ad Breaks .


يجب أن تتبع صفحتك سياسات شركة فيسبوك وبرنامج Ad Breaks .


ستوديو منشئ المحتوى الفيس بوك من هنا تحقيق الأرباح من خلال فيسبوك .


كما تلاحظون من بين الشروط التي يجب عليك أن تتوفر عليها وهي عدد ازيد من 10000 متابع . لهذا هذا الدرس سوف يكون مساعد في جلب عدد معين من المتابعين على حسب ميزانيتك الشخصية من اجل بدأ مجال الربح من الفيس بوك .


لهذا في موقعنا هذا والذي يشمل عدد كبير من التخصصات سوف نقوم بتقديم لكم احدى افضل المواقع والتي في الحقيقة لا يجب علينا اخفائها عليكم لان هذه هي الحقيقة التي يجب ان يعلمها الكل .


سوف نقدم لكم موقع لديه خدمة سوف تساعدك في تكبير المواقع الاجتماعية وحتى المواقع الالكترونية بطريقة شرعية بدون استخدام اي روبوت ، بل هناك عدد كبير من المواقع الشبيهة لها والتي سوف نشاركها معكم في مواضيع اخرى ان شاء الله على موقعنا  .


للشراء من الموقع يمكنك الدخول من خلال موقع mippanel.

قم بالتسجيل والإيداع في الموقع واشتري ماتريد 


Post Top Ad

ضع إعلانك هنا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

مــوقــع مختــص في مجــال التقنيــة ويحــاول إيجــاد كــل مــاهــو جــديــد لإفــادة الجميــع
إقرأ المزيد

أخترنا لكم